اعرفي - حواء / عبادات / أذكار الصباح

أذكار الصباح

مع إشراقة الصباح أبدئي يومك بأذكار الصباح ويمكنك أن تحفظي منها قدر إستطاعتك لتداومي عليها فالمداومة على الذكر تطمئن القلب وتحفظ العقل

أذكار الصباح

أذكار الصباح

-“أصبحنا على فطرة الإسلام ،وكلمة الإخلاص ،ودين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ،وملة أبينا إبراهيم ،حنيفا مسلما ،وما كان من المشركين .

-رضيت بالله ربا ،وبالإسلام دينا ،وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا .

-اللهم بك أصبحنا ،وبك أمسينا ،وبك نحيا ،وبك نموت ،وإليك النشور .

-لاإله إلا الله وحده ،لا شريك له ،له الملك ،وله الحمد،وهو على كل شيء قدير .

-يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث ،أصلح لي شأني كله ،ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين أبدا .

-أية الكرسي :أعوذ بالله من الشيطان الرجيم “اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ  [1] سورة البقرةالآية 255.

-اللهم أنت ربي ،لا إله إلا أنت ،خلقتني وأنا عبدك ،وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت ،أعوذ بك من شر ما صنعت ،أبوء لك بنعمتك علي ،وأبوء بذنبي ،فاغفر لي ،فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .

_اللهم فاطر السموات والأرض ،عالم الغيب والشهادة ،رب كل شيء ومليكه ،أشهد أن لا إله إلا أنت ،أعوذ بك من شر نفسي ،وشر الشيطان وشركه ،وأن أقترف على نفسي سوء ،أو أجره إلى مسلم .

-أصبحنا ،وأصبح الملك لله ،والحمدلله ،لا إله إلا الله وحده ،لا شريك له ،له الملك ،وله الحمد ،وهو على كل شيء قدير ،رب أسألك خير ما في هذا اليوم ،وخير ما بعده ،رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر ،رب أعوذ بك من عذاب في النار ،وعذاب في القبر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .